منتدى خالد ابوحشي

أهلا بالزوار الكرام

منتدى خالد ابوحشي ( منتدى فنون )


    ثقافة هندسة صوت – للمحترفين – الجزء الثاني عشر

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 163
    تاريخ التسجيل : 18/12/2010
    العمر : 58
    الموقع : https://www.youtube.com/user/abohashitoon

    ثقافة هندسة صوت – للمحترفين – الجزء الثاني عشر

    مُساهمة  Admin في السبت يناير 08, 2011 11:13 pm

    .MIDI device


    متعدد الأصوات


    وكان كثير تخليق التناظرية في وقت مبكر عادية ، وانتاج واحد فقط لهجة في كل مرة. تخليق عادية شعبية تشمل موغ [Minimoog]] ، و [[ش رولان - 101]]. ويمكن لعدد قليل ، مثل سونيك موغ الستة ، [أوديسي تأهيل الزراعة]] و101 قائمة الأدوية الأساسية ، وإنتاج ملعبين مختلفة في وقت واحد عندما تم الضغط على المفاتيح. [[متعدد الأصوات (الصك) | متعدد الأصوات]] (نغمات متعددة في وقت واحد ، والتي تمكن [[الحبل (موسيقى) | الحبال]]) ويمكن الحصول عليها فقط مع الجهاز التصاميم الإلكترونية في البداية. وشملت لوحات المفاتيح الالكترونية الشعبية الجمع بين دوائر الجهاز مع تجهيز المزج المهيمنة تأهيل الزراعة وPolymoog موغ والتأليف .



    التي بدأت 1976 تخليق مجسمة بأسعار معقولة لتظهر ، ولا سيما خدمات العملاء ياماها - 50 ، خدمات العملاء - 60 و [[ياماها عال - 80 | خدمات العملاء - 80]] ، [[ودوائر متعاقبة النبي - 5]] و [[Oberheim]] أربعة صوت. وظلت هذه معقدة ، ثقيلة ومكلفة نسبيا. تسجيل الإعدادات في الذاكرة الرقمية التخزين المسموح بها ونذكر من الأصوات. وكان أول موالفة مجسمة العملية ، وأول من استخدام معالجات وحدة تحكم ، و[متسلسل الدوائر]] [[النبي - 5]] قدم في أواخر عام 1977. <ref>{{الإقتباس

    | مشاركة = ويلز

    | الأولى = بيتر

    | عنوان = وهناك دليل المبتدئين إلى الفيديو الرقمي

    | الناشر = أفا كتب (المملكة المتحدة)

    | الصفحة = 10

    | السنة = 2004

    | ردمك = 2884790373}} </ المرجع> لأول مرة ، وكان الموسيقيون المزج مجسمة العملية التي سمحت ليتم حفظها في كافة الإعدادات مفتاح ذاكرة الكمبيوتر ، وذكر عن طريق دفع زر واحدة. أصبح نموذج النبي - 5 في تصميم معايير جديدة ، ودفع ببطء تصاميم وحدات أكثر تعقيدا وعويص.



    المقال الرئيسي :

    الأدوات الإلكترونية الأكثر استخداما هي تخليق، ما يسمى لأنها تولد مصطنع الصوت باستخدام مجموعة متنوعة من التقنيات. تشارك جميع الدوائر في وقت مبكر التوليف القائم على استخدام الدوائر التماثلية، ومكبرات الجهد للرقابة خاصة، المذبذبات والمرشحات. وحدث تطور هام التكنولوجية اختراع المزج Clavivox في 1956 من قبل سكوت رايموند مع جمعية ثانوية من قبل روبرت موغ.


    تخليق وحدات

    أصدر مارك انديانابوليس IIRCA التجريبية لتجميع أجهزة الصوت والموسيقى في 1950s. الثاني مارك الموسيقى مركب ، يضم في مركز كولومبيا ، برنستون الموسيقى الإلكترونية في مدينة نيويورك. وكان تصميم Belar هربرت أولسون وهاري في انديانابوليس ، مع مساهمات من Ussachevsky فلاديمير Mauzey وبيتر ، تثبيته في جامعة كولومبيا في 1957. تتألف من مجموعة من الغرف الحجم مكونات مترابطة توليف الصوت ، وكان الوحيد القادر على انتاج الموسيقى البرمجة ، [2] باستخدام المنظم الشريط ورقة لكمات مع ثقوب للسيطرة على مصادر الملعب والمرشحات ، ومشابهة لاعب البيانو الميكانيكية ولكنه قادر على توليد مجموعة واسعة من الأصوات. وقال إن نظام أنبوب مفرغ ليتم مصححة لخلق بريدية.



    كانت لا تزال روبرت MoogIn في تخليق 1960s تقتصر عادة على استوديوهات بسبب حجمها. كانوا عادة في تصميم وحدات ومصادرها إشارة قائمة بذاتها والمعالجات المتصلة التصحيح بالحبال أو بوسائل أخرى والتي تسيطر عليها جهاز السيطرة المشتركة. ودون Buchla ، هيو كين لو سكوت رايموند وKetoff بول من بين أول لبناء مثل هذه الصكوك ، في أواخر 1950s و 1960s في وقت مبكر. Buchla وقت لاحق اصدر المزج وحدات تجارية ، والموسيقى Buchla الحامل. [9] روبرت موغ ، الذي كان قد طالب Mauzey بطرس واحدا من مهندسي انديانابوليس مارك الثاني ، إنشاء المزج معقول يمكن أن يتم استخدامها من قبل الموسيقيين ، وتصميم الدوائر بينما كان في كولومبيا ، برينستون. تم عرضها لأول مرة المزج موغ في الاتفاقية صوت جمعية الهندسة في عام 1964. [10] والخبرة المطلوبة لاقامة الأصوات ولكنه أصغر حجما وأكثر سهولة مما جاء من قبل ، وأقل وكأنه آلة واكثر وكانه آلة موسيقية. أنشئت موغ معايير للتفاعل السيطرة ، وذلك باستخدام لوغاريتمي 1 فولت لكل اوكتاف للسيطرة على الملعب وإشارة منفصلة مما اثار. هذا ما سمح بتوحيد تخليق من شركات مختلفة للعمل في وقت واحد. وكان يؤديها عادة درجة السيطرة إما مع لوحة مفاتيح الجهاز على غرار أو المنظم الموسيقى إنتاج سلسلة من الفولتية توقيت السيطرة. خلال أواخر 1960s مئات التسجيلات شعبية تستخدم موغ المزج. وشملت اخرى في وقت مبكر مصنعين المزج التجارية تأهيل الزراعة ، الذي بدأ أيضا مع تخليق وحدات انتاج جميع الصكوك قبل في واحد ، ونظم الإدارة البيئية شركة البريطانية.


    تسجيل شريط

    {{ Magnetophon}}


    في عام 1935، أدلى تطور هام آخر في ألمانيا. تظاهر الجماينه Elektrizitäts غزلشافت (AEG) أول تنتج تجاريا [تسجيل الشريط المغناطيسي]]، ودعا "[Magnetophon]]". [شريط صوتي]]، التي كانت تتميز بأنها خفيفة نسبيا فضلا عن وجود الاخلاص حسن الصوت، في نهاية المطاف محل مسجلات أضخم السلك.



    وجاء مصطلح "الموسيقى الالكترونية"(الذي يأتي في المرتبة الأولى في استخدام خلال 1930s) لتشمل شريط مسجل باعتباره عنصرا أساسيا : "المنتجة إلكترونيا الأصوات المسجلة على الشريط والتي رتبها المؤلف لتشكيل التأليف الموسيقي") <ref>"الموسيقى الإلكترونية ": ٪ http://dictionary.reference.com/browse/electronic [20music Dictionary.com يمس (ت 1.1). راندوم هاوس، وشركة] (تمت الزيارة في : 19 أغسطس 2007) </ المرجع> وكان أيضا لا غنى عنه ل[مواقع [ملموسة]].



    الشريط أثارت أيضا إلى التماثلية، أولا، عينة تشغيل لوحات المفاتيح، و[تشامبرلين]] وخليفتها أكثر شهرة في [[Mellotron]]، والميكانيكية والكهربائية لوحة المفاتيح متعددة الألحان ، وضعت أصلا والتي بنيت في برمنغهام ، انكلترا في في وقت مبكر 1960s.


    الشريط المادة recordingMain : Magnetophon



    في عام 1935، أدلى تطور هام آخر في ألمانيا. تظاهر الجماينه Elektrizitäts غزلشافت (AEG) أول تنتج تجاريا مسجل الشريط الممغنط، ودعا "Magnetophon". شريط صوتي، والتي كانت تتميز بأنها خفيفة نسبيا فضلا عن وجود الاخلاص حسن الصوت، في نهاية المطاف محل مسجلات أضخم السلك.



    وجاء مصطلح "الموسيقى الالكترونية"(الذي يأتي في المرتبة الأولى في استخدام خلال 1930s) لتشمل شريط مسجل باعتباره عنصرا أساسيا : "المنتجة إلكترونيا الأصوات المسجلة على الشريط والتي رتبها المؤلف لتشكيل التأليف الموسيقي") [14] و وأيضا لا غنى عنه لمواقع محددة.



    الشريط أثارت أيضا إلى التماثلية، أولا، عينة تشغيل لوحات المفاتيح، وتشامبرلين وخليفتها أكثر شهرة في Mellotron، والميكانيكية والكهربائية لوحة المفاتيح متعددة الألحان ، وضعت أصلا والتي بنيت في برمنغهام ، انكلترا في 1960s في وقت مبكر.


    في 1951 اخترع ملحن الجاز السابق ريموند سكوت المنظم الأول، الذي يتألف من مئات مفاتيح التحكم التبديلات خطوة، لولبية توقيت والدوائر لهجة و16 المذبذبات الفردية







    .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يونيو 24, 2018 11:59 pm