منتدى خالد ابوحشي

أهلا بالزوار الكرام

منتدى خالد ابوحشي ( منتدى فنون )


    ثقافة هندسة صوت – للمحترفين – الجزء الثالث عشر / ( والمراجع )

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 163
    تاريخ التسجيل : 18/12/2010
    العمر : 58
    الموقع : https://www.youtube.com/user/abohashitoon

    ثقافة هندسة صوت – للمحترفين – الجزء الثالث عشر / ( والمراجع )

    مُساهمة  Admin في السبت يناير 08, 2011 11:16 pm

    .MIDI device


    الأجهزة القرصنة


    وكان خلال هذه الفترة (1966-1967) أن [ريد غزالة]] اكتشاف وبدأت لتعليم "[الدائرة [الانحناء]]"، تطبيق على المدى القصير الدائرة الإبداعية، وهي عملية من الدائرة فرصة قصيرة، وخلق التجريبية الإلكترونية الصكوك، واستكشاف العناصر الصوتية أساسا من جرس ومع أقل فيما يتعلق الملعب أو الإيقاع، وتتأثر [[جون كيج]] في [[aleatoric] الموسيقى] مفهوم. name="circuit"> <ref{{يستشهد على شبكة الإنترنت

    | عنوان = 204.html http://www.gamemusic4all.com/backto8bit ٪

    | عنوان = عودة إلى 8 بت : دراسة الموسيقى الالكترونية مكافحة ثقافة

    | مشاركة = Yabsley

    | الأولى = اليكس

    | authorlink =

    المؤلفون المشاركون = |

    | تاريخ = 2007/2/3

    | الناشر = Dot.AY

    | اقتبس = هذا العنصر من تبني أخطاء هو في مركز الدائرة الانحناء، فمن خلق حول الأصوات التي لا يفترض أن يحدث، وليس من المفترض أن يستمع إليه (جارد، 2004). من حيث الموسيقية، كما هو الحال مع الموسيقى الالكترونية الفن، هي المعنية في المقام الأول مع جرس الصدد، ويأخذ قليلا من الملعب والإيقاع بالمعنى الكلاسيكي. ... . وعلى نفس المنوال إلى الموسيقى في قفص aleatoric، فن الانحناء يعتمد على الصدفة ، عندما يكون الشخص يستعد لثني ليست لديهم فكرة عن النتيجة النهائية.



    رائدة الكثير من هذا التلاعب في الدوائر مباشرة، ولا سيما إلى حد الدمار، وكان من قبل [[لويس وبارون بيبي]] في أوائل 1950s، مثل عملهم مع [جون] [قفص] على خليط وليامز وخصوصا في الموسيقى التصويرية


    العصر الرقمي 1980-2000

    التوليف الرقمي


    وكان أول [[الرقمية المزج]] ق التجارب الأكاديمية في توليف الصوت باستخدام الحواسيب الرقمية. وقد وضعت [التوليف وزير الخارجية []] لهذا الغرض ، كوسيلة لتوليد الأصوات المعقدة رقميا مع أقل عدد من العمليات الحسابية في نموذج الصوت. في 1983 [[شركة ياماها | ياماها]] عرض المزج أول قائمة بذاتها رقمية ، [[DX - 7]]. يستخدم تردد توليف التشكيل (وزير الخارجية التوليف) ، وضعت أول من [جون] [Chowning] في [ستانفورد [جامعة] خلال أواخر الستينات. <ref>Chowning ، 1973 </ المرجع> Chowning المرخص له حصرا [التوليف وزير الخارجية [] ] البراءة ياماها في <ref>. {{لاستشهاد 1975

    | مشاركة = بيتزولد

    | الأولى = تشارلز

    | عنوان = ركوب موجة توليف الصوت : أصول التوليف وزير الخارجية

    | ناشر = [[مجلة بي سي]]

    | الصفحة 232 =

    | تاريخ = 29 نوفمبر 1988

    | عنوان =}} </ المرجع> ياماها أفرج عنه لاحقا على تخليق وزير الخارجية أولا ، [[ياماها ع - 1 | ع - 1]] و [[ياماها ع - 2 | ع - 2]] ، التي كانت باهظة الثمن وثقيلة. وتبعت ذلك الزوج من الإصدارات أصغر ، مسبقا ، وCE20 وCE25 اطقم كومبو ، استهدفت في المقام الأول في منزل السوق الجهاز ويضم أربع لوحات المفاتيح اوكتاف. <ref>{{الإقتباس

    | عنوان = ياماها الرمز GS1 وDX1

    | الناشر = الصوت على الصوت

    | تاريخ = 06-2001

    | عنوان = http://www.soundonsound.com/sos/aug01/articles/retrofmpt1.asp

    | accessdate = 2008/04/10}} </ المرجع> الجيل الثالث من ياماها تخليق الرقمية كان النجاح التجاري ، بل تتألف من [ياماها DX7 | DX7]] [|] DX9 DX9 ياماها [] (1983) و. وكلا النموذجين المدمجة ، وبأسعار معقولة ، وتعتمد على الدوائر المتكاملة الرقمية المخصصة لإنتاج النغمية وزير الخارجية. وكان DX7 السوق الشامل الأول المزج جميع الرقمية. <ref>{{الإقتباس

    | مشاركة = لو هيرون

    | الأولى = ريتشارد ب.

    | last2 = هارينجتون

    | first2 = جيمس دبليو.

    | عنوان = الاقتصادية الجديدة مسافات : الجغرافيا الاقتصادية الجديدة

    | الناشر = أشجات النشر

    | السنة = 2005

    | الصفحة = 41

    | ردمك = 0754644502}} </ المرجع> وأصبح لا غنى عنه للفنانين الموسيقى العديد من 1980s ، وتجاوز الطلب على العرض قريبا <ref>{{الاقتباس.

    | عنوان = ثلاثة منتجات ياماها الذي أعاد رسم خريطة صناعة علامة الذكرى 20

    | الناشر = الموسيقى والحرف

    صفحات = 70-74 |

    | تاريخ = فبراير 2004

    | عنوان = http://findarticles.com/p/articles/mi_hb5264/is_200402/ai_n20430721}} {{صلة الميت | تاريخ = سبتمبر 2010 | بوت RjwilmsiBot =}} </ المرجع> وباعت أكثر من 200،000 DX7 وحدات في غضون ثلاث سنوات . <ref>{{الإقتباس

    | مشاركة = Colbeck

    | الأولى = جوليان

    | عنوان = Keyfax الطبعة الجامع

    | الناشر = هال ليونارد شركة

    | تاريخ = يونيو 1997

    | الصفحة 208 =

    | ردمك = 0918371082}} </ المرجع>



    وكانت سلسلة DX ليس من السهل لكنه لم يقدم برنامج مفصل ، والصوت طرقي التي أدت إلى زوال الميكانيكية والكهربائية [[رودس البيانو]]. بعد نجاح وزير الخارجية التوليف ياماها وقعت عقدا مع جامعة ستانفورد في عام 1989 لتطوير [التوليف الدليل الموجي الرقمية]] ، مما أدى إلى أول [التوليف [النمذجة الفيزيائية | النمذجة المادية المزج]] تجارية ، [[ياماها]] 'ق فل -1 ، في عام 1994. <ref>{{الإقتباس

    | مشاركة = Aikin

    | الأولى = جيم

    | عنوان = برامج المزج : الدليل النهائي للالظاهري آلات موسيقية

    | الناشر = بكبت كتب

    | السنة = 2003

    | الصفحة 4 =

    | ردمك = 0879307528}}


    أخذ العينات


    [[ملف : Fairlight CMI.jpg | الإبهام | 200px | لوحة مفاتيح Fairlight اللجنة البحرية الدولية ، والتوقيعات يضم 43 من الملحنين المشاهير والموسيقيين والمنتجين].]

    في [[Fairlight اللجنة البحرية الدولية]] (الحاسوب آلات موسيقية) ، ومجسمة الرقمية الأولى [عينات (آلة موسيقية) | العينات]] كان ، ونذيرا تخليق نموذج يستند إلى <ref>{{الاقتباس.

    | مشاركة = هولواي

    | الأولى = ديفيد

    | عنوان = Fairlight بيتر فوغل

    | ناشر = [[لوحة المفاتيح مجلة]]

    | الصفحة 104 =

    | تاريخ = 1 يوليو 2006}} </ المرجع> صمم في 1978 من قبل بيتر فوغل وريراي كيم وعلى أساس ثنائي [المعالجات الدقيقة]] الكمبيوتر صممه فورس توني في سيدني ، أستراليا ، واللجنة البحرية الدولية Fairlight أعطى الموسيقيين القدرة على تعديل حجم ، والهجوم ، تسوس ، واستخدام المؤثرات الخاصة مثل الأهتزاز. عينة [الموجي]] يمكن عرضها على الشاشة ليالي وتعديلها باستخدام [[ضوء القلم.]] {{<ref>الإقتباس

    | مشاركة = سكوت

    | الأولى = ديفيد

    | موسيقى = الكمبيوتر العنوان -- ترسمه الأصوات التي تريد أن تسمع

    | ناشر = [[شعبي العلوم]]

    | الصفحة 154 =

    وكان تاريخ = مايو 1984}} و[Synclavier []] من [جديد [إنجلترا] رقمية] نظام مماثل <ref>{{لاستشهاد |.

    | عنوان = 1979 Fairlight اللجنة البحرية الدولية

    | ناشر مجلة = ميكس

    | تاريخ = 1 سبتمبر 2006

    | عنوان = http://mixonline.com/TECnology-Hall-of-Fame/fairlight-computer-musical-090106/index.html

    | accessdate = 2008/05/30}} </ المرجع> اخترع جون أبلتون (مع جونز وألونزو) الرقمية دارتموث مركب ، في وقت لاحق لتصبح نيو انغلاند الرقمية كورب [Synclavier []]. وكان [[كورزويل K250]] ، أنتجت لأول مرة في عام 1983 ، وهو أيضا المزج الناجح مجسمة الموسيقى الرقمية ، <ref>{{الإقتباس

    | مشاركة = Battino

    | الأولى = ديفيد

    المؤلفون المشاركون = كيلي ريتشاردز ، ستيوارت كوبلاند |

    | عنوان = فن الموسيقى الرقمية

    | الناشر = بكبت كتب

    | السنة = 2005

    | الصفحة = 58

    | عنوان = # http://books.google.com/books؟id=1cSfFMaR0QkC&pg=PA58&dq=Kurzweil+K250&ei=3n8ASNmEGIuCyQT4keXPDA&sig=7nmpGx1BTQ4XDNDi3gDwa7zwPe4 PPA58 ، M1 ،

    وأشار ردمك = 0879308303}} </ المرجع> لقدرتها على إنتاج العديد من الصكوك بشكل متزامن وجود لوحة المفاتيح سرعة الحساسة <ref>{{لاستشهاد |.

    | مشاركة = بورتر

    | الأولى = م

    | عنوان = وأثر كورزويل 250

    | الناشر = أجهزة الكمبيوتر والالكترونيات

    صفحات = 42-43 |

    | تاريخ = يوليو 1984}}



    الكمبيوتر الموسيقى


    وحدث تطور هام جديد ظهور الحواسيب لغرض يؤلف الموسيقى ، بدلا من التلاعب أو خلق الأصوات. بدأ [[Iannis اكزيناكيس]] ما يسمى ب "stochastique مواقع" ، أو "[[الموسيقى الاستوكاستك]]" ، والذي هو وسيلة ليؤلف التي تستخدم أنظمة احتمال الرياضي. تم استخدام الخوارزميات احتمال مختلفة لخلق قطعة في إطار مجموعة من المعلمات. تستخدم اكزيناكيس ورقة الرسم والمسطرة للمساعدة في حساب مسارات سرعة [glissando | glissandi]] لتكوين مؤلفاته الأوركسترالية «الإنبثاث'' (1953-1954) ، ولكن تبين في وقت لاحق لاستخدام أجهزة الكمبيوتر لتأليف قطعة مثل ' 'شارع / 4'' لترية و''ST/48 للأوركسترا (كلا 1962).



    أثر أجهزة الكمبيوتر واصلت في عام 1956. يتألف [Lejaren هيلر]] و [[ليونارد] آيزاكسون] ''الحرقفة جناح'' ل[السلسلة الرباعية]] ، أول عمل كاملة من تكوين بمساعدة الحاسوب باستخدام [[خوارزمية]] تكوين جيم. <ref>شوارتز 1975 ، 347. </ المرجع> كتب باري Vercoe الموسيقى 11 ، تجميعا الموسيقى الجيل المقبل من برنامج (تتطور لاحقا إلى [[] csound] ، التي لا تزال تستخدم على نطاق واسع).


    ميدي


    {{ الرقمية للآلات الموسيقية واجهة}}



    في 1980 ، التقت مجموعة من الموسيقيين والتجار الموسيقى لتوحيد واجهة التي يمكن أن الأدوات الجديدة التواصل مع تعليمات الرقابة وغيرها من الصكوك في الدقيقة انتشارا. وأطلق هذا المعيار ميدي ([الرقمية للآلات الموسيقية واجهة]]). تمت كتابة ورقة من [ديف سميث [(مهندس) | ديف سميث]] من [متسلسل [] دوائر] واقترحت على [[الهندسة الصوتية] المجتمع] في 1981. ثم ، في أغسطس 1983 ، تم الانتهاء من وضع مواصفات 1.0 ميدي.



    ظهور تكنولوجيا ميدي يسمح بضغطة زر واحدة ، ومراقبة حركة عجلة القيادة ، ودواسة الحركة ، أو أمر من الدقيقة لتنشيط كل جهاز في الاستوديو وبعد في التزامن ، مع كل جهاز الاستجابة وفقا لظروف محددة سلفا من قبل المؤلف.



    أدلى الصكوك ميدي وبرنامج حاسوبي لمراقبة قوية من أدوات متطورة بأسعار معقولة بسهولة من قبل العديد من الاستوديوهات والأفراد. أصبح إدماج الأصوات الصوتية في الاستوديوهات عن طريق [[أخذ العينات (موسيقى) | أخذ العينات]] والصكوك عينات المضغوطة المستندة.



    وضعت [ميلر Puckette]] رسم البرامج لمعالجة الإشارات 4X يسمى [[ماكس (البرامج) | ماكس]] (بعد [ماكس] [ماثيوز]) ، واستدار لاحقا إلى [أبل [ماكنتوش |] ماكنتوش] (مع [ [ديف Zicarelli]] امتداده ل[شفرة تشغيل [أنظمة | شفرة تشغيل]] <ref>ماكس http://www.atpm.com/6.05/barline.shtml [في شفرة تشغيل] </ المرجع>) لمكافحة ميدي في الوقت الحقيقي ، وبذلك توفر حسابي تكوين لمعظم الملحنين مع خلفية متواضعة الكمبيوتر البرمجة.





    .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يونيو 24, 2018 11:59 pm