منتدى خالد ابوحشي

أهلا بالزوار الكرام

منتدى خالد ابوحشي ( منتدى فنون )


    ثقافة هندسة صوت – للمحترفين – الجزء الرابع عشر

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 163
    تاريخ التسجيل : 18/12/2010
    العمر : 58
    الموقع : https://www.youtube.com/user/abohashitoon

    ثقافة هندسة صوت – للمحترفين – الجزء الرابع عشر

    مُساهمة  Admin في السبت يناير 08, 2011 11:20 pm

    .MIDIMain



    آلات موسيقية واجهة رقمية

    في 1980، التقت مجموعة من الموسيقيين والتجار الموسيقى لتوحيد واجهة التي يمكن أن الأدوات الجديدة التواصل مع تعليمات الرقابة وغيرها من الصكوك في الدقيقة انتشارا. وأطلق هذا المعيار ميدي (الرقمية للآلات الموسيقية واجهة). تمت كتابة ورقة من ديف سميث من دوائر متتابعة، واقترح لجمعية هندسة الصوت في 1981. ثم، في أغسطس 1983، تم الانتهاء من وضع مواصفات 1.0 ميدي.



    ظهور تكنولوجيا ميدي يسمح بضغطة زر واحدة، ومراقبة حركة عجلة القيادة ، ودواسة الحركة، أو أمر من الدقيقة لتنشيط كل جهاز في الاستوديو وبعد في التزامن، مع كل جهاز الاستجابة وفقا لظروف محددة سلفا من قبل المؤلف.



    أدلى الصكوك ميدي وبرنامج حاسوبي لمراقبة قوية من أدوات متطورة بأسعار معقولة بسهولة من قبل العديد من الاستوديوهات والأفراد. أصبح إدماج الأصوات الصوتية في الاستوديوهات عن طريق أخذ العينات وعينات المضغوطة الصكوك القائمة.



    المتقدمة ميلر Puckette الرسم البرمجيات إشارة تجهيز ل4X دعا ماكس (بعد ماكس ماثيوز)، واستدار لاحقا إلى ماكنتوش (مع ديف Zicarelli امتداده لشفرة تشغيل [29]) لمكافحة ميدي في الوقت الحقيقي، وبذلك توفر حسابي تكوين لمعظم الملحنين مع خلفية متواضعة برمجة الكمبيوتر.


    الآلات الحديثة الموسيقية الإلكترونية


    وقد يسرت القوة المتزايدة وانخفاض تكلفة توليد الالكترونيات الصوت (وخاصة من أجهزة الكمبيوتر الشخصية)، إلى جانب توحيد [[ميدي] و [[الصوت المفتوح التحكم]] وصف أداء لغات موسيقية، وفصل الموسيقية الصكوك في وحدات تحكم الموسيقى وتخليق الموسيقى.


    حتى قبل وحدة تحكم الموسيقية الأكثر شيوعا هو [الموسيقية] لوحة المفاتيح]. وحدات تحكم أخرى تشمل [radiodrum []]، واغرى [EWI]]، والغيتار مثل [[SynthAxe]]، و [http://www.synthzone.com/bsynth.html BodySynth]، في [[الرعد Buchla ]]، [[والتواصل (الصك) | التواصل الأصابع]]، في [[رولان Octapad]]، [لوحات المفاتيح تشاكلي]] بما في ذلك [[]] Thummer، ومجموعات مثل [أنا - CubeX]].


    <reactable>


    وreactable هو اجتماع مائدة مستديرة شفافة، وتستخدم في غرفة مظلمة، ويظهر ك [الخلفية [|عرض. من كتل وضع دعا ''الملموسة'' على الطاولة ، والتواصل مع العرض المرئي عبر الملموسات أو الأصابع، تدار [[الظاهرية]] [[وحدات المزج]]، وخلق الموسيقى أو المؤثرات الصوتية.

    AudioCubes Percussa


    AudioCubes ومكعبات اللاسلكية المستقلة بدعم من نظام الكمبيوتر الداخلية وبطارية قابلة للشحن. لديهم الداخلية RGB الإضاءة، وتكون قادرة على الكشف عن موقع كل منهما، والتوجه والمسافة. يمكن أيضا الكشف عن مكعبات مسافات ليدي المستخدم والأصابع. ويمكن من خلال التفاعل مع المكعبات ، ومجموعة متنوعة من الموسيقى وبرامج الصوت سيتم تشغيلها. AudioCubes لها تطبيقات في تصميم الصوت، وإنتاج الموسيقى ، DJing والأداء الحي.


    Eigenharp

    وEigenharp أداة كبيرة تشبه [عزف]]، والتي يمكن من خلال تفاعل مع أزرار حساسة للمس، طبل وبوق والمنظم. ويتم معالجة الصوت على كمبيوتر منفصل.



    . الالكترونية الحديثة سهلت السلطة instrumentsThe


    الموسيقية المتزايد وانخفاض تكلفة توليد الصوت والالكترونيات (وخاصة من أجهزة الكمبيوتر الشخصية)، إلى جانب توحيد ميدي والصوت المفتوح التحكم وصف أداء لغات موسيقية، والفصل بين الآلات الموسيقية وحدات تحكم في الموسيقى المزج الموسيقى و.



    حتى قبل وحدة تحكم الموسيقية الأكثر شيوعا هو لوحة المفاتيح الموسيقية. وحدات تحكم أخرى تشمل radiodrum، EWI اغرى، فإن SynthAxe مثل الغيتار، وBodySynth، والرعد Buchla، والأصابع متصلة ، وOctapad رولاند، لوحات المفاتيح المختلفة بما في ذلك تشاكلي Thummer، ومجموعات، وكأنني CubeX.


    Percussa AudioCubesMain


    : audiocubes

    AudioCubes ومكعبات اللاسلكية المستقلة بدعم من نظام الكمبيوتر الداخلية وبطارية قابلة للشحن. لديهم الداخلية RGB الإضاءة، وتكون قادرة على الكشف عن موقع كل منهما، والتوجه والمسافة. يمكن أيضا الكشف عن مكعبات مسافات ليدي المستخدم والأصابع. ويمكن من خلال التفاعل مع المكعبات ، ومجموعة متنوعة من الموسيقى وبرامج الصوت سيتم تشغيلها. AudioCubes لها تطبيقات في تصميم الصوت، وإنتاج الموسيقى ، والأداء الحي DJing


    <Eigenharp>



    وEigenharp أداة كبيرة تشبه [عزف]]، والتي يمكن من خلال تفاعل مع أزرار حساسة للمس، طبل وبوق والمنظم. ويتم معالجة الصوت على كمبيوتر منفصل.



    <EigenharpMain>



    : eigenharp

    وEigenharp أداة كبيرة تشبه الباسون، والتي يمكن من خلال تفاعل مع أزرار حساسة للمس، طبل وبوق والمنظم. ويتم معالجة الصوت على كمبيوتر منفصل.


    مستقبل الآلات الموسيقية الالكترونية هذا القسم يتطلب التوسع.



    وفقا لآخر منتدى في ديسمبر 2010، Sixense ترفيه تعمل على مراقبة الحركة الموسيقية مع Sixense تحكم TrueMotion.


    <span>الكهروميكانيكية</span>


    والتي انتجت باستخدام التكنولوجيا الالكترونية. [2] أمثلة من أجهزة الصوت الكهربية المنتجة وتشمل وtelharmonium، الجهاز هاموند، والغيتار الكهربائي. بحتة لا يمكن أن يتحقق الإنتاج السليمة الالكترونية باستخدام أجهزة مثل Theremin، المزج السليم، والكمبيوتر. [3]



    ارتبط مرة واحدة على وجه الحصر تقريبا الموسيقى الالكترونية مع موسيقى الفن الغربي ولكن من أواخر 1960s على توافر تكنولوجيا الموسيقى بأسعار معقولة يعني أن الموسيقى المنتجة باستخدام الوسائل الإلكترونية أصبحت شائعة بشكل متزايد في المجال الشعبي. [4] الموسيقى الالكترونية اليوم يتضمن العديد من الأصناف ويتراوح بين الموسيقى التجريبية لأشكال الفن الشعبي مثل الرقص والموسيقى الالكترونية.








    .

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يونيو 25, 2018 12:00 am