منتدى خالد ابوحشي

أهلا بالزوار الكرام

منتدى خالد ابوحشي ( منتدى فنون )


    خالد ابوحشي - ج 16

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 163
    تاريخ التسجيل : 18/12/2010
    العمر : 58
    الموقع : https://www.youtube.com/user/abohashitoon

    خالد ابوحشي - ج 16

    مُساهمة  Admin في الإثنين فبراير 14, 2011 11:49 pm

    ثقافة هندسة صوت – للمحترفين – الجزء السادس عشر







    في هذا المثال ، لاعب الدرامز ضوابط مبارة المنظم لبدء ووقف قطع المرافق ، والغيتار باس ، والبيانو ، وقسم سلسلة. عند بدء تسلسل ، والمنظم يرسل رسائل البرمجيات ميدي الى خليج التصحيح في الوقت الحقيقي. التكوين خليج التصحيح ثم يضمن أن الرسائل الصحيحة يتم إرسال syntheiszer الصحيح. في هذا المخطط ، ويستخدم واحد من بين رفوف تخليق ميدي شنت لكل من الغيتار باس ، وقسم سلسلة ، في حين تم تخصيص أجزاء أخرى للبيانو. Tonalsoft جميع الحقوق محفوظة. جون مونزو



    وبما أن هذا هو عمود التقنية وسنناقش جميع الأرقام القياسية المستندة على أساس صفر. وبعبارة أخرى ، فإن قناة ميدي الأولى للموسيقي هو "1" ، لشخص التقنية ، انها حقا قناة "0". هذا لأنه عندما يختار شخص ما ميدي 1 قناة ، والأجهزة الأساسية و / أو البرامج هي في الواقع يعمل مع عدد 0 كرقم قناة ميدي. وفي الأسبوع المقبل ، سوف أحصل على أكثر من ذلك بقليل التقنية. وآمل أن تشاركوني في مناقشتنا حول منافذ ميدي.

    ————————————————– ——————————

    تابع ايضاً :

    مقالات ذات صلة برامج ميدي

    الملعب بيند ، ميدي برمجيات ، مقدمة

    ميدي الأجهزة

    ميدي الموانئ

    ميدي رسائل

    ميدي المذكرة على رسالة ، رسالة ميدي ملاحظة حالا

    ميدي الجدول رقم الملاحظة والتردد

    حقوق الطبع والنشر © 2005


    ميدي الأجهزة

    قبل الخوض في تفاصيل البرامج رسائل ميدي ، دعونا تحديد أنواع الأجهزة ميدي المنطقي الذي سوف نناقشه. هناك عدد كبير من ميدي لتمكين الأجهزة توفير مجموعة متنوعة من ميزات ووظائف. بدلا من محاولة التسويقي وتصنيف كل شيء هناك ، دعونا تبسيط المشهد من خلال النظر في المجموعات الأربع المنطقية الأساسية من الأجهزة ميدي أننا سوف نناقشه في هذه السلسلة من المقالات :

    تخليق

    وحدات تحكم

    التعاقب

    الشبكات

    تخليق

    syntheiszers ميدي هي المكونات التي تولد الأصوات على أساس المدخلات من الرسائل البرمجيات ميدي. تحدث موسيقيا ، وخلق ضارية تخليق ميدي و / أو أصوات قرع. هذا تعريف بسيط على ما يبدو في مفهوم ، ولكن أن نضع في اعتبارنا أن هناك مجموعة متنوعة من تخليق ميدي استخدام تكنولوجيات مختلفة مثل البرمجيات ميدي ، والمعدات ، والرقمية أو التناظرية التوليف. وهناك أيضا مجموعة كبيرة محددة والمصطلحات الفنية وهذا ما كان صاغ لوصف هذه الأجهزة ميدي. الميزة الرئيسية لتخليق ميدي هو ان ينتج النغمات الموسيقية وقرع على أساس المدخلات من الرسائل البرمجيات ميدي.

    نقطة واحدة لا تحتاج إلى مزيد من التمييز. وليس بالضرورة متكاملة المزج مع لوحة المفاتيح. محمولة على رفوف وتخليق ميدي ميدي تمكين بطاقات الصوت الكمبيوتر على حد سواء أمثلة من المزج ميدي التي لم تدمج مع وحدة تحكم ميدي مثل لوحة المفاتيح. آخر مثال جيد على لوحة المفاتيح ميدي sythisizer أقل هو آلة الطبل. وباختصار ، فإن المزج ميدي يولد الموسيقى استنادا messgaes البرمجيات ميدي لكنها لا تحتاج إلى أن تكون متكاملة مع وحدة تحكم.

    ثلاثة أنواع من المزج ميدي : (ط) لوحة المفاتيح المتكاملة ومركب ، (ط) محمولة على رفوف مركب ، و (الثالث) على آلة الطبل.

    وحدات تحكم

    وحدات تحكم ميدي ميدي هي الأجهزة التي musicans التلاعب ماديا لإنشاء رسائل ميدي البرمجيات. يمكن أن تحكم ميدي تأخذ شكل صك تقريبا أي الصوتية أو الالكترونية مثل لوحات المفاتيح والقيثارات ، طبل مجموعات ، طبل منصات ، وحتى آلات النفخ مثل الصكوك. نضع في اعتبارنا أن لا وحدة تحكم توليف أو لا تولد الموسيقى مسموعة. وحدات تحكم ميدي إنشاء رسائل ميدي البرمجيات التي يتم توجيهها من خلال منافذ ميدي واحد أو أكثر. ومع ذلك ، عادة يتم دمج وحدات تحكم ميدي مع المزج بسبب تحكم دون المزج المتكاملة ليست مثيرة جدا للاهتمام للموسيقيين من حيث التكلفة واعية. بالطبع المنتج الأكثر نموذجية متكاملة هي وحدة تحكم لوحة المفاتيح ميدي والمزج وتعبئتها في unti واحد. وأظهرت Ztar إلى اليمين وWX5 ياماها المبينة أدناه هي أمثلة على وحدات تحكم غير لوحة المفاتيح التي لم تدمج مع المزج.

    التعاقب

    التسلسل ميدي هو جهاز إلكتروني يتضمن كل البرامج والأجهزة ميدي ، والذي يستخدم لتخزين وتعيد تسلسل ميدي رسالة البرنامج. في الواقع ، المنظم هو النسخة الإلكترونية من موسيقي في العالم ميدي. في وقت مبكر ، وكان معظم الأجهزة الفعلية المتاحة التعاقب مع خفي الصغيرة ويعرض لوحة مفاتيح للتحكم وإدخال البيانات. ومنذ ذلك الحين ، أصبحت الموسيقى برامج تكوين مثل Tonescape Tonalsoft للسيطرة على مكانة لالتعاقب ميدي. التعاقب برامج مثالية لأنها يمكن أن تظهر بسهولة وجهان للعالم : (أ) وجوههم تمكن الإنسان musicans لرؤية وتحرير تسلسل ميدي باستخدام ترميز مألوفة مثل تدوين الموظفين أو البيانو رول ، و (ب) على وجوههم آلة تمكين رسالة البرمجيات ميدي المنفذ الذي يتصل مباشرة مع ميدي غيرها من الأجهزة. وهنا نقطة مهمة من هذه الفقرة : منطقيا ، المنظم ميدي (أ) المحاضر رسالة البرمجيات تسلسل ميدي ، (ب) الاعادة ميدي البرمجيات تسلسل باستخدام التوقيت المناسب ، و (ج) يوفر نوعا من قدرات التحرير.

    الشبكات

    آخر الجهاز ميدي المنطقي الذي سوف نناقشه هو الشبكة نفسها. وفي الواقع ، فإن مفهوم شبكة ميدي هو مجرد تعميم جهاز يسمى خليج تصحيح. شبكة ميدي هو مزيج من الأجهزة والبرامج التي توفر التواصل بين مجموعة من الأجهزة ميدي ، مثل تخليق ، تحكم ، والتعاقب.

    في الكون ميدي ، ويتم إنجاز اتصال منطقي بين جهازين عبر منفذ ميدي. هناك ميدي في والموانئ ميدي التدريجي. كما يوحي الاسم ، ميدي في الموانئ قبول البيانات التي ترسل من جهاز آخر ، في حين ميدي التدريجي الموانئ إرسال رسائل البرمجيات ميدي إلى منافذ الإدخال الأجهزة الأخرى. وهناك أيضا منفذ يسمى تمريري أو ميناء ميدي الظهور. وكما يوحي اسمها ، وميدي يمر من خلال رسائل واردة إلى ميناء ميدي البرمجيات ميدي التدريجي في الجهاز ميدي. سأحضر في تفاصيل منافذ ميدي في الدفعة المقبلة من منعطف الملعب. ويجوز للشبكة ميدي تحتوي على واحد أو أكثر منطقية أن ربط الموانئ ميدي عشرات الأجهزة ميدي. لاحظ استخدام "منطقية" للكلمة. في الأصل ، وكان ميناء ميدي نوع معين من المكونات (مخرج) مع نوع معين من الكابلات. كما تقدم الوقت ، أصبح ميدي متاحة عبر مجموعة متنوعة من الكابلات وأجهزة الربط الشبكي. وفي بعض الحالات ، يمكن اتصال واحد البدنية توفير نفس خصائص عدة منافذ ميدي منطقية. سنناقش ميناء ميدي بمزيد من التفصيل في الدفعة القادمة من هذه السلسلة.

    وضع كل ذلك معا

    دعونا نلقي نظرة على كيف يمكن لعصابة من شخصين يمكن أن تستخدم ميدي للحصول على صوت أكبر من ذلك بكثير خلال الأداء الحي. الفرقة لديها اثنين من العازفين ، عازف الجيتار الرصاص ، والطبال و. على الرغم من أن لديهم repretoire قوية ، وانهم في حاجة إلى إضافة باس الغيتار والبيانو ، والباب السلسلة. وسيكون الإعداد ميدي هو مبين أدناه مساعدتهم على الخروج. بالإضافة إلى الغيتار الكهربائي التقليدية ومجموعة الطبل ، والفرقة لديها اثنين محمولة على رفوف تخليق ميدي وخليج التصحيح ، والمنظم للجهاز.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يونيو 25, 2018 12:00 am