منتدى خالد ابوحشي

أهلا بالزوار الكرام

منتدى خالد ابوحشي ( منتدى فنون )


    خالد ابوحشي - ج 17

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 163
    تاريخ التسجيل : 18/12/2010
    العمر : 58
    الموقع : https://www.youtube.com/user/abohashitoon

    خالد ابوحشي - ج 17

    مُساهمة  Admin في الإثنين فبراير 14, 2011 11:53 pm

    ثقافة هندسة صوت – للمحترفين – الجزء السابع عشر

    الموسوعة معلومات عن الشركة ملفات الملعب منحنى archive2005 - 07-21 في الساعة 17:00 Understaing كيف يعمل إذا ميدي الموانئ الأساسية لفهم القيود المفروضة على التوليف بين الترنيم والموسيقى فقط ، microtonal

    ميدي الموانئ

    ميناء ميدي هو منطقي والاتصال / أو المادية ، من خلال الأجهزة التي ميدي التواصل مع بعضهم البعض.

    . كما ذكرت في مقالتي السابقة ، كان هناك ثلاثة أنواع من منافذ ميدي التي تم تعريفها في الأصل في عام 1983 :

    وفي ميناء ميدي يسمح المعلومات التي تلقاها جهاز ميدي المتوافقة. وفي الميناء هو كيف يتم التحكم المزج ميدي بواسطة جهاز خارجي أو المنظم.

    يستخدم ميدي خارج الميناء لنقل البيانات.

    ميدي الظهور ميناء يكرر البيانات التي تلقاها ، في ميناء ميدي ، أي هو أعاد دات الواردة على ميناء ميدي الظهور. الانطباع قد يكون أول واحد أن الظهور منفذ غير ضرورية. ومع ذلك ، في تصميمه الميناء الأصلي ، وكان ميناء ميدي واحد خارج محدودة الحالية وبالتالي كان محدودا في عدد الأجهزة التي يمكن السيطرة عليها.

    ميدي تكوين الأساسية



    حقوق الطبع والنشر © 2005 Tonalsoft جميع الحقوق محفوظة. جون مونزو






    التكوين الأساسية تمكن العازف للسيطرة على لوحة المفاتيح الثانوية مع منفذ ميدي الخروج من لوحة المفاتيح الأساسية. في أبسط أشكاله ، لوحة المفاتيح الثانوية يلعب جنبا إلى جنب مع لوحة المفاتيح الأساسية. ويمكن استخدام هذا لتعزيز التعبير عن المزج و. بالإضافة إلى ذلك ، تم تكوين لوحة المفاتيح بسهولة الثانية لاستخدام التصحيح المختلفة جنبا إلى جنب مع بعض الآثار لتحسين الصوت بصفة عامة. (يرجى ملاحظة أن لوحة المفاتيح الثانوية يمكن أن تكون تماما كما بسهولة syntehsizer المستقلة التي لا يملك لوحة مفاتيح ميدي متكاملة. عموما ، أود أن تظهر على حد سواء وحدات تحكم وتخليق لوحات المفاتيح لأنها معترف بها عموما باعتبارها جهاز الكتروني. انظر مقالتي السابقة حول أجهزة ميدي إذا كنت غير متأكد حول الفرق بين وحدة تحكم والمزج و). Windiws المعهد. وبمجرد فتح ، تطبيق الضوابط بطاقة الصوت كما لو كانت communicationg عبر منفذ ميدي خارج البدنية. ما هو مشترك لجميع أنواع المادية والمنطقية ميدي الموانئ هو أنها تستخدم لإرسال الرسائل ميدي.

    تمريرة الظهور ميدي تكوين

    هذا الرسم البياني يوضح ببساطة شديدة كيف يمكن استخدام ميناء ميدي الظهور. مرة أخرى ، موسيقي ضوابط لوحة المفاتيح الأساسية. لوحة المفاتيح الأولية ميدي خارج الميناء يسيطر على لوحة المفاتيح الثانوية. كما تم تكوين لوحة المفاتيح الثانوية لأوامر التمريري الواردة إلى ميناء ميدي الظهور ، التي تسيطر على لوحة المفاتيح العالي. وبالتالي ، فإن موسيقي غير قادرة على السيطرة على اثنين من لوحات المفاتيح إضافية عن طريق ميناء ميدي مخرج واحد.

    ميدي رسائل

    وبالتالي ، إلى ميناء ميدي هو الوسيلة الرئيسية التي يمكن بها ميدي التعاقب وتحكم السيطرة على المزج ميدي. منافذ ميدي لديهم اتصالات المادية المرتبطة بها ، مثل دبوس الأصلي - 5 ميدي موصل ، ومع ذلك ، ميناء ميدي يمكن أيضا أن تكون علاقة منطقية. على سبيل المثال ، على غرار والوسائط المتعددة ويندوز المعهد باعتباره ميناء ميدي. لتأسيس اتصال إلى بطاقة الصوت المحلية ، ومبرمج يحتاج إلى فتح جهاز ميدي التدريجي الجديدة باستخدام شهر






    رسائل ميدي هي مزيج من وحدات البايت رسالة أو أمر واحد أو أكثر جنبا إلى جنب مع بيانات صفر بايت أو أكثر. البايت : هو قيمة 8 بت غير الموقعة التي يمكن أن تقع بين 0 و العشرية 255 حتي 0 و0xFF عشري. بت الأكثر المغزى من البايت هو دائما ل1 بايت الأمر ، في حين بت الأكثر significatn دائما 0 بايت للبيانات. وبالتالي ، الأمر بايت نطاق دائما بين 128 و 255 ، بينما بايت البيانات يجب أن تقع دائما ضمن نطاق 0 حتي 127. وقد تم اختيار هذه الاتفاقية لمساعدة الأجهزة ميدي بسهولة تحليل وتفسير رسائل ميدي بايت كما هي جعل مشاركات فيها. مثال واحد مشترك للرسالة ميدي هو المذكرة على القيادة. وسوف تيار التالية بايت - 3 إرسالها عبر ميناء ميدي خارج بدوره على عدد 62 ملاحظة ، وذلك باستخدام قناة 0 ، مع وجود ميدي السرعة (حجم) من 85 : x80 0×55 0×3E microtonal SysEx هو ارسال البيانات manufactuer محددة لالمزج ميدي. ويمكن استخدام بيانات Manufactuer

    هذا البايت سلسلة مثال رسالة ميدي القنوات. قناة ميدي رسائل إما 1 أو 2 أو 3 بايت في طول. يمكن لأنواع أخرى يمكن أن تكون الرسالة أطول بكثير من رسالة قصيرة وتستخدم لدعم مجموعة متنوعة من الميزات. وتظهر أنواع من الرسائل الأساسية ميدي أدناه :

    وتستخدم القناة لمراقبة الرسائل واحد أو أكثر من القنوات ميدي 16 أو للسيطرة على النوتات الموسيقية باستخدام قناة ميدي معينة. لا يوجد سوى 16 في القنوات ميدي ميدي المنطقية بورت أو اتصال. في واحدة من مقالاتي في وقت لاحق ، وسوف أشرح لماذا هذا العدد الأقصى من 16 قنوات المطلق هو العائق الحقيقي عند استخدام ميدي لتوليف الترنيم والموسيقى

    فقط.

    رسائل النظام الخالصة هي عموما تعد رسائل ميدي التي تستخدم لأغراض متنوعة. واحدة من المقاصد الرئيسية للرسالة

    محددة لوصف بيانات التكوين ، والأصوات عينات أو جرس ، أو يمكن أن توفر المتخصصة الأخرى ملحقات الأوامر إلى جهاز ميدي.

    النظام الموحد رسائل بعض الميزات القياسية التي تستخدم للسيطرة على تشغيل الأغاني في شكل ميدي وبعض الميزات الأخرى المتنوعة.

    النظام في الوقت الحقيقي الرسائل توفير بعض الميزات ميدي لتزامن توقيت الساعات الداخلية للأجهزة اتصال وميدي لمراقبة تشغيل تسلسل / الأغاني في شكل ميدي.

    في مقالتي القادمة ، سأضيف بعض اللحوم إلى العظام وتقدم وصفا مفصلا للرسائل ميدي المتاحة ، وتخطيطات على ثنائي ، وكيف يتم تفسيرها.

    ميدي البرمجيات

    مرحبا بكم في صفحتي صحفى دورى على تقنية السيطرة وتوليف

    microtonal وعادل الموسيقى الترنيم. لقد اسمه الأول ومنعطف الملعب تكريما للرسالة ميدي دعا الملعب الانحناء ، والتي هي الآلية الأكثر استخداما من قبل البرامج التأليف الموسيقي لفترات microtonal السبر. في الشعور ، وآمل أن تكرار الملعب ميدي ثني مفهوم من خلال توفير نظرة ثاقبة اللف وتمتد الأجهزة القائمة وتطبيقات البرمجيات لتوفير أفضل microtonal

    والتجويد فقط الأصوات المتاحة. سنذهب الى عمق في عدد من التقنيات مثل ميدي ، الصوت المفتوح التحكم (مكتب المنسق الخاص) ، وتقنيات التوليف المختلفة ، وحتى في منطقتنا الملكية المزج تكنولوجيا التحكم المسمى أماديوس. نحن نشر هذه الصفحة لأن الموسيقى برامج تكوين ليس فقط حول الملعب ، ولكن عن نوعية الموسيقى التي لديك المزج أو بطاقة الصوت بما في ذلك يولد جرس ، مجموعة ديناميكية ، والتعبير.

    أنا بدأت هذه الصفحة أخبار قبالة مع سلسلة من المقالات التي ليس خبرا حقا. أنا أكتب تعليمي الأساسية على واجهة آلة موسيقية رقمية (ميدي) لذلك يمكنك توسيع ثم أن تطبيق كتابة ميدي البرمجيات. ومن هنا جاء اسم هذا المسلسل هو ميدي البرمجيات. من خلال كتابة هذه السلسلة الأولى ، وآمل أن إنشاء مرجع ميدي العملية ، والتي سوف تكون متاحة في أرشيف الملعب بيند. ونأمل أن يكون هذا المرجع الذي الكامل ، وسهلة الاستخدام ، ويسهل العثور عليها. يجب أن تجد سلسلة بلدي على البرمجيات ميدي كل اهتمام والعملية.

    أحاول أن أكتب بيند الملعب كنوع من عمود افتتاحية رسمية ، وبالتالي ، أود أن نسمع منك أن تعرف (أ) ما هي أسئلتك ، (ب) ما ينبغي أن تشمل المواضيع ، و (ج) إذا هل ترغب في تقديم مساهمة. يكفي الآن ، وآمل أن عليك أن تكون عودته للالدفعة القادمة من سلسلة برامج ميدي من المقالات


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يونيو 24, 2018 11:59 pm