منتدى خالد أبوحشي

أهلا بالزوار الكرام

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى خالد أبوحشي

أهلا بالزوار الكرام

منتدى خالد أبوحشي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى خالد أبوحشي ( منتدى فنون )


    ثقافة هندسة صوت – للمحترفين – الجزء الخامس عشر

    Admin
    Admin
    Admin


    عدد المساهمات : 231
    تاريخ التسجيل : 18/12/2010
    العمر : 63
    الموقع : https://www.youtube.com/user/abohashitoon

    ثقافة هندسة صوت – للمحترفين – الجزء الخامس عشر Empty ثقافة هندسة صوت – للمحترفين – الجزء الخامس عشر

    مُساهمة  Admin السبت يناير 08, 2011 11:23 pm

    .
    MIDI device التماثلية التوليف 1950-80



    هي الأدوات الأكثر استخداما الالكترونية [[المزج]] ثانية ، ما يسمى لأنها تولد مصطنع الصوت باستخدام مجموعة متنوعة من التقنيات. تشارك جميع الدوائر في وقت مبكر التوليف القائم على استخدام الدوائر التماثلية ، ومكبرات الجهد للرقابة خاصة ، المذبذبات والمرشحات. وحدث تطور هام التكنولوجية اختراع [[Clavivox]] [[] المزج] في 1956 من قبل [ريمون] [سكوت] مع جمعية ثانوية من قبل [روبرت] [موغ].



    تخليق وحدات
    للإحاطة:
    أنتجت [انديانابوليس]] الأجهزة التجريبية لتجميع الصوت والموسيقى في 1950s. في [[انديانابوليس مارك الثاني الصوت مركب | مارك الثاني موسيقى مركب]] ، ويضم في [[الكمبيوتر مركز الموسيقى | كولومبيا ، برنستون الموسيقى الإلكترونية] مركز] في [جديدة [يورك] المدينة]. وكان تصميم Belar هربرت أولسون وهاري في انديانابوليس ، مع مساهمات من Ussachevsky فلاديمير Mauzey وبيتر ، تثبيته في جامعة كولومبيا في 1957. تتألف من مجموعة من الغرف الحجم مكونات مترابطة توليف الصوت ، وكان الوحيد القادر على انتاج الموسيقى البرمجة ، name="beginnings"/> <refباستخدام [ورقة [الشريط]] [[الموسيقى المنظم |] المنظم] لكمات مع ثقوب للسيطرة على مصادر الملعب والمرشحات ، ومشابهة ل[[لاعب بيانو] الميكانيكية ولكن قادرة على توليد مجموعة واسعة من الأصوات. وكان [فراغ [أنبوب]] النظام أن مصححة لخلق بريدية.


    كانت لا تزال في تخليق 1960s تقتصر عادة على استوديوهات بسبب حجمها. كانوا عادة في تصميم وحدات ومصادرها إشارة قائمة بذاتها والمعالجات المتصلة التصحيح بالحبال أو بوسائل أخرى والتي تسيطر عليها جهاز السيطرة المشتركة. وكانت [[دون Buchla]] ، [[لو هيو كين]] ، [[ريموند سكوت]] و [[بول Ketoff]] من بين أول لبناء مثل هذه الصكوك ، في أواخر 1950s و 1960s في وقت مبكر. Buchla وقت لاحق اصدر المزج وحدات تجارية ، و[Buchla | Buchla الموسيقى الحامل.]]

    | مشاركة = فيل

    | الأولى = مارك

    | عنوان = Buchla الموسيقى الحامل -- المحمولة المزج الأداء

    | ناشر = [[لوحة المفاتيح مجلة]]

    | الصفحة 108 =

    | تاريخ = 1 أكتوبر 2003

    | عنوان =}} </ المرجع> إنشاء [[روبرت موغ]] ، الذي كان قد طالب [بيتر Mauzey []] وأحد المهندسين انديانابوليس مارك الثاني ، والتي يمكن المزج بشكل معقول أن تستخدم من قبل الموسيقيين وتصميم الدوائر بينما كان في كولومبيا ، برينستون. تم عرض أول في [[جمعية هندسة الصوت]] الاتفاقية في <ref>1964 {{لاستشهاد | و[موغ المزج] المزج موغ [وحدات].

    | مشاركة = Glinsky

    | الأولى = ألبرت

    | عنوان = Theremin : الأثير الموسيقى والتجسس

    | ناشر = [[جامعة إلينوي الصحافة]]

    | الصفحة 293 =

    | السنة = 2000

    | ردمك = 0252025822}} </ المرجع> والخبرة المطلوبة لاقامة الأصوات ولكنه أصغر حجما وأكثر سهولة مما جاء من قبل ، وأقل وكأنه آلة واكثر وكانه آلة موسيقية. أنشئت موغ معايير للتفاعل السيطرة ، وذلك باستخدام لوغاريتمي 1 فولت لكل اوكتاف للسيطرة على الملعب وإشارة منفصلة مما اثار. هذا ما سمح بتوحيد تخليق من شركات مختلفة للعمل في وقت واحد. وكان يؤديها عادة درجة السيطرة إما مع لوحة مفاتيح الجهاز على غرار أو [الموسيقى] [المنظم] إنتاج سلسلة من الفولتية توقيت السيطرة. خلال أواخر 1960s مئات التسجيلات شعبية تستخدم موغ المزج. وشملت اخرى في وقت مبكر مصنعين المزج التجارية [[الآلات تأهيل الزراعة ، وشركة | تأهيل الزراعة]] ، الذي بدأ أيضا مع وحدات قبل تخليق انتاج جميع في واحد من الصكوك ، وشركة البريطانية [[استوديوهات الموسيقى الإلكترونية (لندن) المحدودة | نظم الإدارة البيئية.]]


    تخليق المتكاملة


    في عام 1970 ، مصممة موغ في [[Minimoog]] ، والمزج غير نمطي مع المدمج في لوحة المفاتيح. ومترابطة والدوائر التماثلية مع تبديل في ترتيب مبسطة يسمى "التطبيع". رغم أنه أقل مرونة من تصميم وحدات ، أدلى تطبيع الصك أكثر المحمولة وأسهل للاستخدام. باع [Minimoog]] 12000 وحدة. <ref>{{لاستشهاد

    | عنوان = 1970 روبرت موغ موغ موسيقى Minimoog مركب

    | ناشر مجلة = ميكس

    | تاريخ = 1 سبتمبر 2006

    | accessdate = 2008/04/10

    | عنوان = http://mixonline.com/TECnology-Hall-of-Fame/moog-music-minimoog-090106/}} </ المرجع> موحدة كذلك تصميم تخليق اللاحقة مع سياستها في تحقيق التكامل في الملعب ، لوحة المفاتيح والتلحين وعجلات مكتب الاستشارات الافتراضية -> VCF -> فشع من تدفق إشارة. لقد أصبح يحتفل به لمدة بصورة سليمة "الدهون" -- والمشاكل تضبيطه. سمح المصغرة الحالة الصلبة مكونات تخليق لتصبح مكتفية ذاتيا ، والأدوات المحمولة التي سرعان ما بدأت لاستخدامها في الأداء الحي وسرعان ما أصبحت المزج الأكثر استخداما في كل من الموسيقى والفن الشعبي الالكترونية. name="montanaro"> <ref{{ يستشهد على شبكة الإنترنت

    | عنوان = http://www.lib.utexas.edu/etd/d/2004/montanarolk042/montanarolk042.pdf

    | عنوان = والمغني دليل لتنفيذ الأشغال للصوت وإلكترونيات ، أطروحة دكتوراه دكتوراه في الفنون الموسيقية

    | مشاركة = Montanaro

    | الأولى = كاثرين لاريسا

    | الناشر = جامعة تكساس في أوستن

    | تاريخ = مايو ، 2004

    | اقتبس = وفي عام 1969 ، وهو النسخة المحمولة من موغ الاستوديو ، دعت Minimoog ، أصبحت

    الأكثر استخداما على نطاق واسع في كل من المزج الموسيقى الشعبية والموسيقى الالكترونية والفن


    خلال أواخر 1970s و 1980s في وقت مبكر ، [ديي]] (هل لأنها نفسك) ونشرت في المجلات والالكترونيات تصاميم هواية (لا سيما وحدات موالفة صفة صوت الكلام ، الذي يعد نسخة من نظام ديي موغ ، التي نشرتها [[] Elektor]) ، ومجموعات وكانت المقدمة من شركات مثل Paia في الولايات المتحدة والالكترونيات Maplin في المملكة المتحد












    .

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 27, 2024 6:31 am